جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ينظم دورة تدريبية حول الإعلامي الإذاعي الشامل

ينظم جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالتعاون مع إذاعة سلطنة عمان دورة تدريبية بعنوان "الإعلامي الإذاعي الشامل"، وذلك بالعاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 7 - 18 سبتمبر 2014م.

أوضح ذلك مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، الدكتور عبد الله بن سعيد أبو راس، وأضاف أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج الدورات التدريبية التي يقدمها الجهاز لموظفي الهيئات الأعضاء في الجهاز، والتي تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية اليمنية، وذلك بهدف تطوير قدراتهم بما يعود بالنفع على المؤسسات الإعلامية التي يعملون فيها.

وأبان أبو راس إلى أن مفهوم الإعلامي الإذاعي الشامل الذي تتناوله الدورة يشمل المذيع والمعد والمخرج، مشيراً إلى أن الدورة يشارك فيها 14 متدرباً، فيما يبلغ إجمالي عدد ساعات التدريب 50 ساعة تدريبية موزعة على قسمين أحدهما نظري والآخر عملي، وذلك بواسطة خبراء متخصصين في فن الإلقاء والإعداد والإخراج الإذاعي من دول الخليج والدول العربية.

ونوه أبو راس بحرص الجهاز على تطبيق المعايير العلمية في تنفيذ دوراته التدريبية، ومنها هذه الدورة، والتي سيتم من خلالها تدريب المشاركين فيها على أحدث الأساليب في الإلقاء الإذاعي، والإعداد والإخراج مضيفاً أن الجانب العملي سيحظى بالمساحة الأكبر في برنامج الدورة.

شهادة أمن الموقع

website security