نجوم الفن الخليجي يشاركون في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

يستضيف مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الثالثة عشرة، والتي تقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس المقبل، كوكبة من نجوم الفن والإعلام في منطقة الخليج العربية.
أوضح ذلك مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وأمين عام المهرجان، الدكتور عبد الله بن سعيد أبو راس، مبيناً أن المهرجان يستضيف من الكويت الفنانين أمل العوضي، محمد عيسى صفر، منى شداد، محمد سيد هادي العلوي، ومن الإمارات يستضيف المهرجان الفنانين الدكتور حبيب غلوم، جمال سالم، ومن المملكة العربية السعودية يشارك الفنانون يوسف الجراح، فريدة عبد الستار، أسعد الزهراني، حسن عسيري، علي إبراهيم.

وأضاف أبو راس أن المهرجان يستضيف من سلطنة عمان الفنانين أحمد بن درويش الحمداني، محمود بن عبد الله اليامي، سعود الخنجري، غدير الزدجالي، نعيم بن فتح مبروك، كما يستضيف من دولة قطر الفنانين عبد العزيز جاسم، عبد الله عبد العزيز، صلاح درويش، علي سلطان، هدية سعيد، وذلك إلى جانب الفنانين البحرينيين سعاد علي، إبراهيم البنكي، محمد عواد، مبارك خميس، لطيفة المجرن، والذين يشاركون في فعاليات المهرجان، بصفتهم من الدولة المضيفة.
وأشار أبو راس إلى أن الهيئات الأعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج تشارك في فعاليات المهرجان من خلال وفود رسمية تضم مجموعة من الفنانين والإعلاميين، إلى جانب المسئولين عن أجهزة الإذاعة والتلفزيون الرسمية.

شهادة أمن الموقع

website security