تكريم 21 من رواد العمل الإذاعي والتلفزيوني في الدول الأعضاء

يكرم مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، خلال دورته الثالثة عشرة التي تقام بمملكة البحرين في الفترة من 24-28 مارس المقبل، (21) من رواد العمل الإعلامي من الهيئات الأعضاء بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، بواقع ثلاثة مكرمين من كل دولة، يمثلون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الرياضي،  وذلك في إطار احتفاء المهرجان برموز العمل الإعلامي في مجالي الإذاعة والتلفزيون في الدول الأعضاء، وتقديراً لعطائهم ودورهم الرائد في مسيرة الإعلام الخليجي.

أوضح ذلك مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، أمين عام المهرجان، الدكتور عبد الله بن سعيد أبو راس، لافتاً إلى أن المهرجان بدأ، اعتباراً من الدورة الخامسة، في تكريم عدد من الشخصيات الإعلامية من الدول الأعضاء في الجهاز، بواقع اثنين من كل دولة ترشحهما هيئات الإذاعة والتلفزيون، أحدهما في مجال العمل الإذاعي، والآخر التلفزيوني، واعتباراً من الدورة الثانية عشرة، تم إضافة مكرم ثالث من رواد الإعلام الرياضي من الهيئات الأعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، وذلك بناءً على توصية اللجنة الدائمة للمهرجان، ليصبح عدد المكرمين ثلاثة من كل دولة.
وقال أبو راس إن قائمة المكرمين للدورة الثالثة عشرة تشمل من دولة الإمارات العربية المتحدة سعيد سالم الزعابي، من التلفزيون، عبد الله العجلة، من الإذاعة، علي سعيد الكعبي، عن الإعلام الرياضي.
ومن مملكة البحرين عبد الرحمن راشد الرميحي، من التلفزيون، أحلام محمد السيد، من الإذاعة، ماجد محمد العرادي، عن الإعلام الرياضي.
ومن المملكة العربية السعودية د. محمد ريان باريان، من التلفزيون، نوال بنت أحمد بخش، من الإذاعة، خالد أحمد محمد جاد، عن الإعلام الرياضي.
كما تشمل قائمة المكرمين من سلطنة عمان إبراهيم بن ناصر اليحمدي، من التلفزيون، غانم بن الدعن عاشور، من الإذاعة، سعيد بن ناصر المالكي، عن الإعلام الرياضي.
ومن دولة قطر محمد جاسم العلي، من التلفزيون، حسن علي درويش، من الإذاعة،
يوسف سيف، عن الإعلام الرياضي.
ومن دولة الكويت الراحل بدر محمد المضف، عن التلفزيون، خليل إبراهيم، من الإذاعة، محمد المسند، عن الإعلام الرياضي.
وسيضاف، لاحقاً، للقائمة المكرمون الثلاثة الذين يمثلون الجمهورية اليمنية.
يذكر أن جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج سوف يكرم، إلى جانب ذلك، عدداً من الشخصيات الإعلامية التي أسهمت في دعم أعماله وأنشطته خلال فترة عملها، حيث يتم خلال هذه الدورة تكريم إحدى عشرة شخصية إعلامية من الذين كان لهم دور في تيسير أعمال الجهاز، ودعم البرامج والأنشطة التي يقوم بتنفيذها.

شهادة أمن الموقع

website security